السلام عليكم، اتوقع شفتوا كلام موه ويزن وباقي اللاعبين عن الظلم الي حصلهم مع المنظمات الي كانوا فيها..
نفس الموضوع حصل معي من منظمتين مختلفتين اطالبهم بمستحقات تفوق ال ١٠٠ الف ريال سعودي
حاولت كثيرا استرد مستحقاتي بشتى السبل 1/2
سلام عليكم ،اتوقع كثير منكم شاف هالتغريدة وهذي مب اول مره لاعب يتكلم عن هذا الموضوع..
حبيت اتكلم انا كذلك بحكم اني متضرر من هذا الشيء ،سبق لي تجربتين مختلفتين مع منظمتين سعودية لم تصلني منهم حقوقي منهم اللتي تقدر بحوالي 100 الف ريال سعودي، اعطيت الاولوية لهذا المجال في حياتي 1/2